12 سببًا للتسويق باستخدام البطاقات البريدية

 12 سببًا للتسويق باستخدام البطاقات البريدية

12 سببًا للتسويق باستخدام البطاقات البريدية


إذا كان نشاطك التسويقي لا يتضمن بطاقات بريدية ، فأنت تتجاهل أداة مبيعات عالية الفعالية ومنخفضة التكلفة للغاية. فيما يلي 12 من الأسباب العديدة التي تجعل البطاقات البريدية جزءًا من برنامج التسويق الخاص بك ...


1. بطاقات بريدية تعمل في أي عمل 


يمكن أن تنتج البطاقات البريدية جميع أنواع أنشطة المبيعات لجميع أنواع الأعمال. على سبيل المثال ، يمكنهم إنتاج زيارات موقع الويب للمسوقين عبر الإنترنت ، وحركة المرور الأرضية لمتاجر البيع بالتجزئة ، وعملاء المبيعات للمسوقين المباشرين ... وأي نوع آخر من أنشطة المبيعات تريده الشركة.


2. تصميم البطاقات البريدية بسيط وغير معقد


تصميم بطاقة بريدية فعالة ليس معقدًا. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل طباعة أفضل إعلان صغير لديك على بطاقة 4 × 6 وإرساله إلى قائمة العملاء المحتملين. عادةً ما تعمل البطاقات البريدية بشكل أفضل عندما تكون الرسالة مختصرة وتبدو البطاقة البريدية للوهلة الأولى كرسالة من صديق.


3. طباعة البطاقات البريدية سهلة وغير مكلفة.


يمكنك طباعة بطاقات بريدية باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مقابل سنت واحد أو سنتان لكل منهما ... أو طباعتها بشكل احترافي مقابل حوالي 4 إلى 8 سنتات لكل منها.


4. هناك سعر خاص منخفض للطوابع البريدية للبطاقات البريدية


يمكنك إرسال أي كمية من البطاقات البريدية عن طريق بريد الدرجة الأولى في الولايات المتحدة مقابل 23 سنتًا فقط لكل منها. الشرط الوحيد هو أن تكون البطاقات البريدية الخاصة بك على الأقل 3 1/2 × 5 بوصات ولكن ليس أكبر من 4 1/4 × 6 بوصات.


5. البطاقات البريدية تقرأ دائمًا تقريبًا.


نظرًا لأن البطاقات البريدية يتم تسليمها "جاهزة للقراءة" ، فسيقرأها الجميع تقريبًا - حتى الأشخاص الذين عادةً ما يتخلصون من أنواع أخرى من البريد المباشر دون فتحه.


6.البطاقات البريدية تعطي نتائج سريعة.


لأن البطاقات البريدية بسيطة وسهلة الاستخدام - فهي تعطي نتائج سريعة. يمكنك إرسال بطاقات بريدية بالبريد في غضون أيام قليلة من اتخاذ قرار باستخدامها ... وستبدأ في الحصول على نشاط مبيعات بعد يومين أو ثلاثة أيام.


7. البطاقات البريدية فعالة في توليد حركة المرور على موقع الويب.


أحد أكثر تنسيقات البطاقات البريدية فاعلية يسرد ببساطة بعض مزايا المنتج أو الخدمة على البطاقة ويخبر القارئ بالمكان الذي يمكنه الحصول فيه على مزيد من المعلومات. هذا يجعلها مثالية لتوليد حركة المرور إلى موقع ويب.


8. البطاقة البريدية حفظها من قبل المستلمين

تشبه البطاقات البريدية اللوحات الإعلانية الصغيرة - ومن السهل التعامل معها. غالبًا ما يتم حفظها من قبل المستلمين أو نقلها إلى الآخرين ... مما يوفر عرضًا إضافيًا لرسالتك الإعلانية.


9.  يمكن استهداف الأسواق بدقة بالبطاقات البريدية.


يمكنك استهداف أفضل أسواقك بدقة عن طريق إرسال بطاقات بريدية فقط إلى القوائم البريدية للعملاء المحتملين الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بما تقدمه ... والذين لديهم أيضًا تاريخ في التصرف بناءً على العروض التي تهمهم.


10.  نتائج التسويق بالبطاقات البريدية سهلة القياس.


عادةً ما تُنشئ البطاقات البريدية أكثر من 90 بالمائة من إجمالي استجابتها في غضون 7 إلى 10 أيام. يمكّنك هذا من إجراء تقييم سريع ودقيق لنتائج حملة البطاقات البريدية.


11. تمنحك البطاقات البريدية السيطرة على نشاط المبيعات الخاص بك.


يمكنك تعزيز (أو تقليل) نشاط مبيعاتك بسرعة في أي وقت تريده ببساطة عن طريق تنظيم عدد البطاقات البريدية التي ترسلها بالبريد وعدد مرات إرسالها بالبريد.


12. البطاقات البريدية تخفي تسويقك عن المنافسين.


تستخدم معظم الإعلانات وسائل الإعلام حيث يسمع منافسوك أو يرون ما تفعله - ونسخه. يعتبر تسويق البطاقات البريدية أمرًا شخصيًا. أنت وحدك من يعلم بما تفعله.


قد تكون البطاقات البريدية من أفضل أسرار التسويق الحديث. إنها فعالة للغاية ومنخفضة التكلفة للغاية وسهلة الاستخدام ... وتعمل في أي عمل تجاري. أنت تتجاهل أداة تسويق مربحة إذا لم تستخدمها.


إقرء المزيد:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -