3- أسباب تجعل من Adsense ضروريًا لمواقعك

 أسباب تجعل من Adsense ضروريًا لمواقعك

أسباب تجعل من Adsense ضروريًا لمواقعك


لمزيد من المعلومات عن أهمية Adsense لمواقع المحتوى الخاصة بصناع المحتوى ، لابد لك أولاً من معرفة كيفية عمل ذلك.

المفهوم بسيط للغاية، إذا نظرت قليلا فيه. يعمل الناشر أو مشرف الموقع بإضافة نص جافا في موقع الويب الخاص به. في كل مرة يتم فيها الوصول إلى الصفحة ، سيعمل برنامج جافا النصي بجلب الإعلانات من البرنامج الخاص ب Adsense. لهذا يجب على الإعلانات المستهدفة أن تكون مرتبطة بالمحتوى المتواجد على صفحة الويب التي تقوم بعرض الإعلان. إذا قام الزائر بالنقر على إعلان ، فإن صاحب الموقع الذي يعمل على تقديم الإعلان يكسب جزءًا من المال الذي يدفعه المعلن لمحرك البحث مقابل النقرة.

محرك البحث هو الذي يتعامل مع كل عمليات التتبع وكذلك المدفوعات ، مما يمنح طريقة سهلة لأصحاب المواقع لعرض الإعلانات الحساسة والموجهة لمحتوى معين دون الحاجة إلى طلب من المعلنين وجمع الأموال وتتبع النقرات وكذلك الإحصاءات التي قد تستغرق الكثير من الوقت المهم في حد ذاته. كما أنه واضح لا يوجد أي نقص في المعلنين في البرنامج الذي يجلب منه محرك البحث إعلانات Adsense. مع أن مشرفي المواقع أقل قلقًا من قلة المعلومات التي تعطيها محركات البحث وهم أكثر تركيزًا على جني المال من محركات البحث هذه.

أول الأسباب

هو الذي يجعل من جوجل Adsense مهماً وضروريًا لمواقع المحتوى هو أنها قطعت أشواطًا جد مهمة وطويلاً في فهم ما يحتاج إليه الناشرين وأصحاب المواقع جنبا إلى جنب، مع تقدمه المتزايد في ظهور أنظمة أكثر تقدمًا والتي تسمح بالتخصيص الكامل للإعلان. يتم إعطاء مشرفي المواقع الفرصة الكاملة في الاختيار بين العديد من الأنواع المختلفة من الإعلانات النصية لتكملة مواقعهم على الويب بشكل أحسن وجعلها متناسبة مع تخطيط صفحات الويب الخاصة بهم.

يعطي التنسيقات المختلفة لمشرفي الموقع الإلكترونية إمكانية زيادة النقر من الزائرين الذين قد يكونون على علم أو لا يعرفون على ما ينقرون عليه. كما يمكن أن يجذب الأشخاص الذين يقومون بزيارتهم وبالتالي يحثهم على أن يتخذون الخطوة التالية للبحث عن كل شيء. بواسطة هذه الطريقة يحصل الأشخاص الذين يقفون خلف Adsense على محتوى يقرأونه ويحققون ربحًا في هذه العملية.

ثاني الأسباب

 هو مقدرة ناشري Adsense ليس على تتبع تقدم المواقعهم الخاصة بهم فقط، وإنما أيضًا الأرباح المستندة إلى جميع القنوات المحددة من مشرفي المواقع. التحسينات الأخيرة في كل محركات البحث تعطيي لمشرفي المواقع القدرة على تتبع أداء إعلاناتهم باستعمال تقارير لها قابلية للتخصيص، ولديها قدرة على تفصيل عدد مرات ظهور الصفحة والنقرات وكذلك نسب النقر إلى عدد الظهور. أصبح هناك إمكانية لمشرفي المواقع وكذالك الناشرين تتبع مختلف أشكال الإعلانات وصفحات معينة داخل موقع ويب. كما أنه يتم أيضًا رصد الاتجاهات بسهولة.

مع إمكانية تقديم التقارير كلها في الوقت الحقيقي ويصبح في متناول اليد ، يتم تقييم جودة التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة. سيكون هناك وقت لفرز المحتويات التي ينقر عليها الأشخاص بأكبر قدر ممكن. سيتم تلبية المطالب المتغيرة باستمرار أثناء توليد النقد لمشرفي المواقع والناشرين. تسمح الأدوات الأكثر مرونة أيضًا لمشرفي المواقع بتجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو المجال أو نوع الإعلان أو الفئة ، مما سيوفر لهم بعض الأفكار الدقيقة حول الصفحات والإعلانات والمجالات التي تحقق أفضل أداء.

ثالث الأسباب والأخير 

هو أن جل المعلنين قد أصبحوا مدركون للفوائد المرتبطة بعرض الإعلانات الخاصة بهم على مواقع الويب المستهدفة. وفي الأخير زيادة احتمال أن تصبح لمتصفح الويب المحتمل مصلحة في منتجاته وخدماته. وهذا كله بسبب المحتوى وصيانته المستمرة. على عكس كل الذين لا يستعملون Adsense في مواقعهم ، يتم إعطائهم خيار جعل أشخاص آخرين يقومون بالمحتوى الخاص بهم ، مما يمنحهم ميزة امتلاك مواقع ويب ناجحة ومدرّة للأموال.

يدور محور برنامج Adsense حول المحتوى الجيد المستهدف ، كلما كان المحتوى الخاص مستهدفًا ، كلما زاد استهداف إعلانات محركات البحث. هناك بعض خبراء الويب والناشرين يركزون بشكل أساسي على جودة محتويات مواقعهم وأحسن الطرق للحفاظ عليها بدلاً من الأموال التي سيجنونها من الإعلانات. هذا هو الجزء الأهم والذي تعمل فيه الفعالية بشكل أفضل.

في وقت من الأوقات لم يكن فيه الناس على دراية بالأموال التي سيتم جنيها من الإعلانات. لم تظهر الأموال الناتجة عن الإعلانات إلا عندما أدرك أصحاب المواقع والناشرون كيف يمكنهم جعل Adsense هو المولد. في تلك الأيام ، كان المحتوى هو أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد ولا يزال، مع جاذبية المال ، بالطبع.


إقراء المزيد:







تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -