المحتوى وحركة المرور يعني المزيد من أرباح Google Adsense

 المحتوى وحركة المرور 

المحتوى وحركة المرور يعني المزيد من أرباح Google Adsense


كيفية الحصول على المحتوى باستخدام المقالات تنمي حركة المرور المستهدفة وتحصل على المزيد من المال مع برنامج Google AdSense.

يتحدث الجميع اليوم عن محتوى جيد ومدى أهمية وجوده على أي موقع. المحتوى الجيد ذو الصلة محبوب جدًا من قبل محركات البحث. يعد المحتوى عالي الجودة ميزة قوية على الإنترنت.

كيفية الحصول على المحتوى باستخدام المقالات تنمي حركة المرور المستهدفة وتحصل على المزيد من المال مع برنامج Google AdSense.

أدى الطلب على المحتوى الجيد إلى الولادة الثانية للمقالات. أنا متأكد من أنك حاولت بالفعل إرسال أو كتابة وتقديم مقالة (مقالات). الجميع يفعل ذلك الآن. تُظهر تجربتي أن المحتوى الجميل وعمل التقديم الجيد يمنحك دعاية ضخمة عبر الإنترنت. مع مرور الوقت تصبح صفحات المقالات أكبر وأكبر في العلاقات العامة وتستمر في إرسال حركة مرور مستهدفة إضافية إليك.

حتى إذا غيرت Google و Yahoo و MSN قواعدها ، فهل سيؤثر ذلك على المحتوى الجيد؟ أبداً. الإنترنت ليس شيئًا بدون محتوى جيد وملائم والمقال الجيد هو محتوى رائع حقًا.

هذا عندما يكون من السهل حقًا فهم أن تشغيل دليل المقالات الخاص بك هو أمر ذكي جدًا للقيام به فيما يتعلق بالتسويق عبر الإنترنت وتحسين محركات البحث.

فوائد وجود دليل مقال على موقعك رائعة:

- كل يوم ينمو موقعك بمحتوى جديد ذي صلة - مقالات ؛

- تتم فهرسة كل صفحة جديدة بواسطة محركات البحث ، وهذه هي الصفحات ذات المحتوى ذي الصلة الفائقة ، وكلماتك الرئيسية ، وهذا يعني أنه مع كل مقالة جديدة في دليلك ، فإنك تحصل على نقاط أكثر في كلماتك الرئيسية باستخدام محركات البحث ؛

- كل صفحة مقالة هي صفحة ذات محتوى عالي الجودة ، وترتيب الصفحة الخاص بصفحة المقالة ينمو بمرور الوقت - فقط فكر في عدد الصفحات ذات العلاقات العامة الرائعة التي ستحصل عليها تلقائيًا ؛

- يمنحك دليل المقالة حركة المرور من محركات البحث ، وحركة المرور المستهدفة للغاية ، والأشخاص الذين يأتون للقراءة والعثور ، ويمنحهم موقعك محتوى ذي صلة فائقة (تثبت الاختبارات على المواقع الحقيقية أن الأشخاص ينقرون على أكثر من 10 صفحات في المواقع التي تحتوي على أدلة مقالات مقارنةً بـ 2-3 نقرات + قبل إنشاء دليل المقالة في هذا الموقع) ؛

- ليس لديك مشاكل مع المحتوى ، فهي تنمو بنفسها ، مقالات جديدة ، على الكلمات الرئيسية التي تحتاجها ؛

- يمكنك بسهولة تحقيق الدخل من حركة المرور باستخدام Google AdSense ، إذا كان لديك منتجات / خدمات خاصة بك في مكان مناسب - حركة مرور مباشرة من صفحات المقالات إلى البريد الإلكتروني للاشتراك أو صفحة الطلب - لديك الحق في القيام بذلك ، إنه موقعك.

لذا ، فإن وجود دليل مقال على مواقعك أفضل بكثير من عدم وجود دليل مقال.

ما الذي يمكن أن يمنعك من إنشاء دليل مقال لموقعك الآن؟

# 1. ليس لديك المهارات. - الآن أصبح كل شيء سهلاً حيث تقوم البرامج بكل العمل. كل ما تحتاجه هو أداة احترافية لإنشاء وتشغيل دليل المقالات الخاص بك. ما عليك سوى تثبيته على مواقعك ، وإجراء الإعداد والباقي تتم إدارته بواسطة الأداة.

# 2. يمكن أن تكون المقالات خطيرة. - نعم يستطيعون. إذا كنت تخطط لإنشاء دليل يحتوي على 200-1000 مقالة في يومين ، فقد تعتقد محركات البحث أنك مرسل رسائل غير مرغوب فيها. لكن من قال أن يفعل ذلك؟ ينمو دليلك تدريجيا. من 5 إلى 10 مقالات جديدة يوميًا أفضل من المئات بالجملة.

تحب محركات البحث أن ترى النمو التدريجي للمقالات في الدليل ، مما يمنحها هذا النمو التدريجي. كل ما تفعله هو اختيار أو رفض المقالات. اقبل حوالي 10 مقالات ذات صلة ومثيرة للاهتمام ، وتقوم الأداة بإنشاء الصفحات ، وتضعها في الفئة التي تختارها ، وتقوم بإنشاء موجز RSS للصفحات - كل شيء يحظى باهتمام أكبر من محركات البحث.

الآن ترى أن المشكلة الوحيدة في دليل المقالات على الموقع هي مسألة التوازن. عندما تحاول الضغط على كل شيء دفعة واحدة ، سيحتوي دليلك على المحتوى ، لكن محركات البحث ستلاحظ نموك مرة واحدة فقط.

من ناحية أخرى ، إذا كنت لا تحاول اللحاق بالرياح والاهتمام بجودة كل مقالة ، فإن النمو التدريجي سيُظهر نتائج أفضل بكثير. ومع ذلك ، فإن الحصول على 10-20 صفحة محتوى جديدة عالية الجودة كل يوم ليس بالأمر السيئ. حتى إذا قام رؤساء Google بزيارة موقعك كل أسبوع ، فلن يقولوا أي شيء: فأنت لا ترسل بريدًا عشوائيًا ، فأنت تدير دليلك ، وتهتم بالجودة لعملائك وزوارك.

دليل المادة + الجهود الذكية = المحتوى والمرور والمال

يزيد تطوير المحتوى من التصنيفات

هناك عدد من الأشياء التي يجب على مالك موقع الويب القيام بها حتى ينجح موقع الويب الخاص به. من أجل إرضاء محركات البحث ، يجب أن تنمو مواقع الويب وتتطور إلى حياة خاصة بها بطريقة طبيعية. ما تبحث عنه محركات البحث ، بشكل أكثر تحديدًا ، هو محتوى عالي الجودة ، ويتم تحديث الكثير منه بشكل متكرر.

هناك عدد من الأشياء التي يجب على مالك موقع الويب القيام بها حتى ينجح موقع الويب الخاص به. من أجل إرضاء محركات البحث ، يجب أن تنمو مواقع الويب وتتطور إلى حياة خاصة بها بطريقة طبيعية. ما تبحث عنه محركات البحث ، بشكل أكثر تحديدًا ، هو محتوى عالي الجودة ، ويتم تحديث الكثير منه بشكل متكرر. فيما يلي بعض الإرشادات لتطوير المحتوى لموقعك.

يحتوي كل موقع على مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية والعبارات الرئيسية المرتبطة به. يتم اختيار هذه العناصر بعناية لجذب الزوار وإضفاء الشعبية على الموقع. يجب أن يتم تصميم الموقع بدوره حول هذه الكلمات الرئيسية حتى يكون وثيق الصلة ومفيدًا للمستخدمين الذين يأتون إلى موقع الويب بحثًا عن تلك المنتجات المحددة. يجب أن تكون هذه الكلمات الرئيسية والعبارات الأساسية هي الأساس لتطوير المحتوى الخاص بك.

بمجرد حصولك على كلماتك الرئيسية بالترتيب ، حان الوقت لبدء تطوير المحتوى. لا تعني كتابة المحتوى مجرد سرد كلماتك الرئيسية مرارًا وتكرارًا. يجب أن يكون المحتوى متماسكًا ومفيدًا للقراء. اكتب أوصافًا عالية الجودة عن منتجاتك تُعلم الزوار وتأسرهم أيضًا. اكتب محتوى عن شركتك يمنح القراء نظرة ثاقبة لشركتك وكذلك مجال عملك.

ضع هذا المحتوى على الموقع بتنسيق نصي ، لذلك عندما تأتي محركات البحث للزيارة ، يمكنهم قراءته أيضًا والتقاط عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك. تميل مواقع الويب الكبيرة التي تحتوي على الكثير من المحتوى إلى ترتيب أعلى من المواقع الصغيرة. يعد تطوير المحتوى أحد أفضل الطرق لزيادة حجم موقع الويب الخاص بك. من الناحية المثالية ، يجب أن يحتوي موقع الويب على عشرين صفحة.

تعد كتابة المقالات طريقة رائعة أخرى لتطوير المحتوى لموقعك. إذا كتبت مقالًا عالي الجودة عن منتجاتك أو خدماتك ، فيمكنك إرسالها إلى شركات أخرى أو مواقع تقديم مقالات في مجال عملك. كلما زادت فائدة المقالات ، زاد انتشارها. عند إرسال المقالات ، تأكد من وضع رابط إلى موقعك بحيث عندما يستخدم الأشخاص المقالة ، تحصل على رابط مجاني يعود إلى موقعك.

محركات البحث متعطشة للمحتوى. إنها واحدة من أفضل الطرق بالنسبة لهم لمعرفة ما يدور حوله الموقع. كلما زاد المحتوى الذي تملكه بالكلمات الرئيسية ، زادت محركات البحث التي تربطك بهذه الكلمات الرئيسية. كلما زاد ارتباطك بكلماتك الرئيسية ، زادت احتمالية عرض محركات البحث لموقعك فوق الآخرين في نتائج البحث.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -