أفضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2023

أفضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2023 

أفضل 10 تطبيقات


مقدمة

بالنسبة لأي هاتف أندرويد جديد فإنه يحتاج إلى مجموعة من التطبيقات اللازمة والمهمة لأجهزة الأندرويد وبالخصوص التي لازالة حديثة الإستعمال، فيمكن تشبيه هذه التطبيقات بالأدوات التي من الضروري أن توجد عند أي سباك أو كهربائي أو نجار أو مهندس. فإن كان الحرفي لا يملك أي من الأدوات التي يحتاجها فلا يمكنه التعامل مع المشاكل التي يصادفه في عمله، فكذلك التطبيقات فهي ضرورية للهاتف حتى تستمتع في التعامل مع الهاتف.

وفي هذا المقال سنتطرق إلى مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2023، ولكي تتمكن من الإلمام بهذه التطبيقات سنقسمها لك وفقاً لمهام هذه التطبيقات وهي كالتالي:


التطبيق رقم 1: Chrome Remote Desktop

يعد Chrome Remote Desktop من البرامج الرائعة للاتصال الآمن بجهاز كمبيوتر الذي يوجد في المنزل أو مباشرة من هاتف يعمل بنظام Android. حيث يسمح لك استخدام هذا التطبيق، بالوصول إلى جميع ملفاتك وتطبيقاتك المحلية من أي مكان به أنترنت في العالم. بساطة واجهته وسهزلة التعامل معه تجعله خيارًا جيداً لكل شخص يبحث عن حل للتعامل مع سطح المكتب عن بعيد.


التطبيق رقم 2: Google Now Launcher

المشغل الرسمي من طرف الشركة العالمية Google الذي يعمل على كل أجهزة سلسلة Nexus 5 كما يمكن استخدامه على أي جهاز آخر. قائمة تطبيقات A-Z، مع التمرير والبحث السريعان عن التطبيقات الموجودة على جهازك وكذلك على متجر google play. تشتغل اقتراحات التطبيقات على جلب التطبيق الذي تبحث عنه إلى أعلى القائمة حسب الترتيب الأبجدي للحروف من الألف إلى الياء. متوافق مع الإصار 4.1 من الأندرويد والإصدارات الأحدث: Google Now Launcher هو برنامج متاح مجانًا وبدون شراء داخل متجر التطبيقات.


التطبيق رقم 3: خرائط Google

إن كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في التنقل ويكون موثوقة وسهل الاستخدام؟ فإني أنصحك بتطبيق خرائط جوجل. يوفر هذا التطبيق للمستعمليه الخرائط والاتجاهات خطوة بخطوة، وكذلك حركة المرور في الوقت الفعلي، ومعلومات عن النقل العام في المدن،وكذلك اقتراحات للأماكن التي سينتقلون إليها بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك، مع آخر تحديث له، كما يعطي لك أيضا إمكانية عرض صور التجوّل الافتراضي ثلاثية الأبعاد. سواء تقود السيارة أو تمشي أو تستقل وسائل النقل العام، فإن خرائط Google هي الطريقة المثلى التي تساعدك على التجول.


التطبيق رقم 4: Waze

هذا تطبيق تنقل يتخطى الحدوده، هذا التطبيق المستند إلى نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لا يوفر تحديثات لحركة المرور في الوقت الفعلي فحسب، بل يتيح كذلك للسائقين مشاركة مجموعة من المعلومات حول الحوادث أو ظروف الطريق أو ضباط الدرك. وهذه الميزات التي يوفرها هذا التطبيق تجعله مثالي لتجنب الاختناقات المرورية والوصول إلى وجهتك بكل سهولة وأمان. بالإضافة إلى أنه تطبيق مجاني ويعمل على النظامين Android و iPhone!


التطبيق رقم 5: SwiftKey Keyboard

يعد هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات شعبية من شركة Microsoft بعد تطبيق One Drive. وهي عبارة عن لوحة مفاتيح android تدعم لغات متعددة وتسمح لكتابة سلسة. وهو سهل الاستعمال والتكيف مع الطريقة التي تحب الكتابة بها، حيث يسمح لك بقضاء وقت قليل في تصحيح الأخطاء والمزيد من الوقت في كل ما تريد قوله. كما أن شركة Microsoft تنهي دعمها للوحة المفاتيح التنبؤية SwiftKey لأجهزة iPhone وسيتم حذف من متجر App Store خلال الأسابيع الأولى من سنة 2023، مع أنه يمكن لمستعملي نظام Android الاستمرار في إستعمال تطبيق لوحة المفاتيح المذهل هذا.


التطبيق رقم 6: Nova Launcher

الكثير من الأسباب تجعلك تحب العمل بهذا التطبيق، لكن سأعطيك خمسة من أحسنها:
1. قاذفة بدائية مخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام Android، يحبها أكثر من 40 مليونًا.
2. واجهة مستعمل سهلة وقابلة للتخصيص.
3. تحكم سهل وكما شئت في سطح المكتب ودرج التطبيقات والرسو والمجلدات
4. أحد التطبيقات التي تمنح لك الحصول على مظهر جميل مع مجموعة المميزات الرائعة.
5. تمنج بيئة مناسبة كنظام أساسي لمطوري التطبيقات لإدارة وقياس الروابط العميقة في ملفات.

التطبيق رقم 7: Pushbullet

تطبيق ممتاز يمنح لك البقاء دائما على اتصال ومشاركة الملفات بكل سهولة، ويعتبر أحد أحسن التطبيقات المتوفرة
• إرسال واستقبال الرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
• الرد على الرسائل مجموعة من التطبيقات الشعبية بما في ذلك ال WhatsApp، والفيسبوك
وهو بالتأكيد يستحق التجربة!

التطبيق رقم 8: Snapseed

توجد العديد من التطبيقات الخاصة بتحرير والتعديل على الصور المتاحة في نظام Android، لكن Snapseed هو أحد أحسن هذه التطبيقات. تم تطويره من طرف شركة Google،وهذا مايجعله جدير بثقة المستخدمين،كما أنه يمتاز بالعديد من المميزات الجميلة، كما يسمح لك القيام بمجموعة من التعديلات الأساسية وصولا إلى التعديلات الأكثر تقدمًا، بطبيعة الحال فهو مجاني تمامًا.

التطبيق رقم 9: Action Launcher 3

يعد أحد أحسن المشغلات المتواجدة في عالم التطبيقات، سريع، سلس وقابل للتخصيص، وهذا ما يجعله مثاليًا لكل مستخدمي نظام الأندرويد Android. ومن السبب الرئيسية لاختياره والتعامل به هي سرعته. باستعمال هذا المشغل، تصبح لك إمكانية الوصول بسرعة وسهولة إلى كل تطبيقاتك بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن عملية التنزيل والتثبيت سريعة وسهلة، لذا يمكنك البدء في استعماله على الفور. كما أنه يعطي مجموعة من الألوان الرائعة التي تمنح شاشتك الرئيسية مظهرًا فريدًا جذاباً وعصريًا. أخيرًا.

التطبيق رقم 10: مستكشف ملفات ES

ES File Explorer هو عبارة عن أداة رائعة لإدارة الملفات والبرامج، كما أنه يأتي مزودًا بالعديد من المميزات الإضافية، هو مدير ملفات محلي، مجاني، كما أنه مدير التطبيقات،ومدير الشبكة، أما Files Bro هو مدير الملفات، ومستكشف الملفات مع نظام .


إقرأ المزيد:
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -