1 مليون مقالة للربح من المدونات "الربح من الأنترنت"

العديد من المقالات المجانية من المحتوى الأجنبي

المحتوى الإنجليزي


العديد من أصحاب المدونات وخصوص المبتدئين تبحث عن أفكار جديدة وكيفية إيجاد مقالات مميزة مجانية لربح المال من الانترنت عن طريق الأدسنس، لكنهم يجدون صعوبة في إيجاد المحتويات الممكن تستخدمها كوسيلة مربحة في الانترنت وكسب المال بطرق قانونية بدون حصول مشاكل تحرمهم من تحقيق المبتغى.

مع العلم أن الكثير من المدونين لها قدرة على كتابة المقالات بمعايير المطلوبة بجودة سيو جيدة ولكنهم لا يملكون الوقت الكافي للعمل في المدونة، ممايجعلهم يحتاجون مقالات جاهزة لتفادي عناء البحث عن المواضيع وكتابتها وتنسيقها.
بالنسبة للطريقة التي ستستخدم مع هذه المقالات التي سنقدم لكم أعزائي الكرام في هذا المقالة على موقعكم المحبوب متعة الربح من الأنترنت، ان هذه الطريقة ستساعد على إيجاد حلول بسيطة لإعادة صياغة هذه المقالات حتى تتفادى مشاكل حقوق النشر الخاصة بجوجل،بالنسبة لهذه المقالات التي سوف اشارك معكم عباة عن 1 مليون محتوى باللغة الانجليزية مجانية ولاخوف على أصحاب المحتوى العربي فالأمر سهل جدا في الأنترنت.

لبدء الربح من المدونات هنا مليون محتوى إنجليزي

الربح من التدوين من افضل الطرق المميزة لربح المال على الانترنت، نظرا لكونه لا يحتاج الى راس مال وكذلك بسيط وسريع الكسب من إن أحسنت التعامل مع هذا الأمر، لهذا في هذه الموضوع ساشارك معكم حوالي مليون مقال من المحتوى انجليزي يعطيك فرصة غالية لربح المال من التدوين.

جل إن لم نقل أن كل هذه المحتويات الانجليزية مجانية التحميل لكن ليست مجانية حقوق الطبع الخاصة بجوجل، ولكن يمكنكم استعمالها في مدونتك دون أن تعرضك لمخالفات قانونية مثل المخالفات التي تكون سبب في عدم قبول مدونتك في جوجل ادسنس، نعم هناك إمكانية لكسب المال من هذه المقالات،لاتخف سوف نطلعك على طرق جد بسيطة سوف تساعدك في حل مشكل إعادة الصياغة ختى يصبح المحتوى سليم ومقبول.

ما هي الطريقة السليمة للإستفادة من هذه المقالات الانجليزية؟

  • بإمكانك نشرها على مدونتك وعمل ادسنس اربيتراج بشرط وهو سبق قبولك في تحقيق الدخل.
  • لتختصر العمل يجب عليك التعديل على بعض الجمل وبعض الكلمات في المقالة.
  • بهذه المقالات تزيل عليك معانات البحث عن مواضيع في النت.
  • لك الإمكانية بإعادة صياغة المقالات باللغة العربية او اي لغة تريد ثم تنشرها.
  • إن كنت من هواة بيع المقالات فيمكنك إعادة بيعها في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات، ومن الأفضل أن تعيد صياغتها.

أعلم جيدا أنه لديك رغبة جامحة في استعمال هذا ال عدد الكبير من المحتويات الانجليزية مجانا والتي عليها منافسة كبيرة في محركات البحث، لدى فهذه هي الفرصة المناسبة لتنزيلها مجانا والعمل عليها بكل حرية، لديك الإمكانية لهذا المحتوى في نشره في مدونة سواءا بلوجر أو وردبريس ومختلف المنتديات مجانا، وبالصحة والراحة قم بتحميل هذا المحتوى واستغله كيفما شئة.

هل هناك من مجال لتحقيق الربح من هذه المقالات؟
الحقيقة هي أن العديد من أصحاب المدونات المبتدئين والحالمين بالربح من جوجل ادسنس، وهناك حتى أشخاص راغبين في مشاركة المواضيع مع المتابعين دون الحاجة لكسب المال من هذه المقالات.
لا يمكن للعقل أن يستوعب هذا الرقم 1.000.000 مقالة انجليزية يعني كم هائل إن جاز التعبير من المعلومات التي تغنيك عن البحث. إذا قمت بتنشر 5 مقالات في اليوم الواحد، فإنك ستصل إلى 150 مقال في الشهر، يعني أن هناك إستمرارية لتصل إلى تقريبا 1800 مقال في السنة.
بالفعل يمكنك الحصول على أرباح مهمة من هذه المقالات إذا عملت على تحسين صيغة المقالات، وإذا قمت باضافة بعض الجمل والمفردات يكون من الأفضل لك.

نوعية المحتويات المتواجدة في مليون مقال

يوجد كم هائل من المقالات المتنوعة والمختلة والغنية بالمعلوات في هذا المحتوى :الربح من الانترنت، السيارات، الصحة، الحيوانات، الديكورات،التكنولوجيا، القصص،المطبخ، التاريخ، ... والعديد من المحتويات.

المحتويات الموجودة هنا ستجد فيها مابين 500 كلمة الى 2000 كلمة الموجدة في المقال الواحد، كما أن بعضها يتم فيه ذكر حتى الكلمات الدلالية التي يعتمد عليها هذا المحتوى.


كيفية تغتير صيغة المقالات

ايجب أولا ان تعلم ان روبوتات جوجل أصبحت لها القدرة مع هذا التطور على التعرف على كل المقالات المترجمة، اذا كنت تعتقد ان الترجمة وحدها تكفي في أن تحصل على نتائج جيد فيجب عليك تغيير هذه الفكرة 100 في المئة.
يجب اولا الدخول الى أدات الترجمة جوجل إذا كنت ترغب في إعادة تركيبة صيغة المقالة.
قم أولا بترجمة المقالات من الإنجليزي إلى اللغة الفرنسية، ثم بعد ذلك قم بنسخ الترجمة التي باللغة الفرنسية وأعيد ترجمتها الى اللغة الانجليزية من جديد، ثم سوف انسخ اللغة الانجليزية وأقوم ترجمتها الى اللغة العربية هكذا تتم إعادة تركيب المقال إلى اللغة العربية في حال تريد المقال باللغة العربية.
بعدالترجمة الى اللغة العربية أحاول قراءة المقال والتتبت من عدم وجود أخطاء نحوية وأن الفقرات جيدة ومفهومة وتصحيح النقط والفواصل لتجنب الأخطاء الإملائية.
بعد الإنتهاء من إعادة ترتيب المقال وتصحيحه سوف تدهب إلى المرحلة الأخرى وهي التأكد من أن المقال ليس له شبيه على الأنترنت بعد الدخول إلى موقع خاص بفحص المقالات وهو سيساعدك على التتبت من المقال.


موقع فحص المقالات الحصرية smallseotools

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -